التخطي إلى المحتوى
مفاجأة بسبب ميسي ..لاعب المنتخب مصطفي محمد يرفض عرض ضخم من الدوري الأسباني
نجم الزمالك يرفض النادي الأسباني

مصادر صحفية من أسبانيا صرحت عن أن نادي الليجا الإسباني، حيث أن اللاعب مصطفي محمد تلقي عرض إحتراف من نادي الليجا الأسباني، حيث أن اللاغب مصطفي محمد يلغب في نادي جالاتا سراي التركي، وهذا هو موسم الإنتقالات الصيفية حاليا.

وقد صرح نادي رايو فاليكانو بأنه يرغب في التعاقد مع اللاعب المصري مصطفي محمد، ولكن بعد العرض عليه رفض التعاقد مع تلك الفريق .

ومن الجدير بالذكر أن هناك مصادر صحفية أكدت أن مصطفي محمد قد رفض تلك النادي رغبة منه في الإلتحاق بالدوري الفرنسي بفريق يوردو الفرنسي، وصرح وقال أن البطولة الفرنسية تعد من أهم وأفضل البطولات وهي لها جاذبية وتسليط الأضواء عليها وهذا بعد أن وقع ليونيل ميسي لنادي سان جيرمان الفرنسي .

الصحف الأسبانية: صفقة مصطفي محمد قد تعطلت

صرحت الصحف الأسبانية، أن الصفقة الخاصة  لإنتقال بمصطفي محمد الي صفوف نادي يوردو الفرنسي قد تم تعطيلها في هذا الوقت الأخير، وهذا بسبب المشاكل المالية مع نادي الزمالك، علما بأن مصطفي محمد قد تم فحصة من قبل النادي الفرنسي، ثم تداول هذا الخبر الصحف الآخري سريعا.

وتجدر الإشارة الي أنه هناك تصريحات أخري من الصحف الأسبانية، بسبب رفض مصطفي محمد الإنتقال الي الليجا وهذا لوعود من نادي يوردو بأن  من المنتظر هناك الحصول علي مركز في تشكيلة الفريق في الموسم الجديد.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *