التخطي إلى المحتوى
الإتحاد يفوز علي النصر بثلاثة أهداف بالدوري السعودي

تمكن نادي الإتحاد السعودي من تحقيق فوز عريض أمام منافسه فريق النصر، بثلاثية مقابل هدف واحد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، علي استاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك” مساء اليوم السبت 18 سبتمبر، في إطار منافسات الإسبوع الخامس من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

مباراة مثيرة

وكانت المواجهة غاية في الإثارة بين الناديين، ودانت السيطرة بصورة نسبية لمصلحة نادي النصر، فيما ركز نادي الإتحاد على الهجمات المرتدة التي مثلت خطورة واضحة على الدفاعات النصراوية، وانتزعت الفوز عند نهاية المباراة لمصلحة نادي الإتحاد.

الإتحاد علي قمة الدوري السعودي

وبعد هذا الفوز، يصل نادي الإتحاد برصيد نقاطه إلى 12 نقطة، ليصبح بعد هذا الإنتصار متصدراً لترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، فيما توقف رصيد نقاط نادي النصر عند 6 نقاط محتلاً بهم المركز الثامن.

أهداف مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

وقص نادي الإتحاد شريط الأهداف، من خلال النجم عبدالرحمن العبود مع حلول الدقيقة 11، من هجمة مرتدة وأسيست بيني رائع قدمه النجم رومارينيو ليجد نفسه منفرداً ويركنها بيمينه داخل مرمي حارس فريق النصر وليد عبدالله.

هدف تعادل النصر أمام الاتحاد

وأحرز نادي النصر هدف التعادل مع حلول الدقيقة 38 من خلال النجم سلطان الغنام، بعد تسديدة متقنة من النجم أندرسون تاليسكا تكفل بصدها حارس نادي الإتحاد مارسيلو غروهي، ليصل إليها النجم الغنام ويحرزها داخل شباك الإتحاد، لتنتهي أحداث أول 45 دقيقة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

هدف تفوق الإتحاد مرة أخرى

وعاودت الأفضلية مرة أخرى لمصلحة نادي الإتحاد، بهدف من خلال النجم البرازيلي إيغور كورنادو عند الدقيقة 64، بعد لعبة بالعرض رائعة من النجم عبدالرحمن العبود.

وفي الدقيقة 75، كان النصر قريباً من إدراك التعادل بعدما إحتسب الحكم ساندرو سشارير ضربة جزاء، إلا أن النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله أضاعها، فقد حاول تصويبها بطريقة “بانينكا”، بينما تكفل حارس الإتحاد مارسيلو غروهي بصدها.

طرد لاعب النصر وهدف ثالث للإتحاد

وتم طرد نجم نادي النصر في الدقيقة 88، النجم عبدالإله العمري، ثم سجل النجم برونو هنريكي هدف نادي الإتحاد الثالث في الدقيقة 89، وسجل النجم هارون كمارا هدف رابع في الدقيقة 90+4، إلا أنه تم إلغاءه نتيجة التسلل، لتنتهي المباراة علي واقع ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *