التخطي إلى المحتوى
استعلام عن نتائج القبول والتسجيل  في كلية الملك خالد العسكرية 1443
رابط كلية الملك خالد العسكره

أفادت كلية الملك خالد العسكرية عن أنه تم البدء في الإستعلام عن نتائج القبول بالكلية 1443، وهذا لمن حصل علي الشهادة الجامعية، والإستعلام يتم من خلال كتابة أسماء المقبوين وعبر رابط وزارة الحرس الوطني بالكلية، وبهذا يمكن للمقبولين التعرف علي أسماء المرشحين بالتسجيل في الدخول علي الموقع الألكتروني للكلية.

الإستعلام عن نتائج كلية الملك خالد العسكرية

أعلنت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد، بأن جميع من تقدموا في التسجيل عبر الرابط الإلكتروني، قد تم الإعلان عن أسماؤهم في كشوف المقبولين، وتهيب بأنه يجب إستكمال الإجراءات المطلوبة للإنضمام للكلية، وهذا بعد أن تم فرز الطلبات الخاصة بالمتقدمين، حيث أن الفرز تم بمنتهي الشفافية وعلي حسب المعايير المقررة من اللجنة، للتأكد من الدقة في إختيار المناسب ثثثثثث لما تطلبة وزارة الحرس الوطني.

الرابط الخاص بنتائج القبول بكلية الملك خالد

صرحت اللجنة بأنه تم إستكمال جميع الإستعدادات لمن تم القبول لهم بكلية الملك خالد، وتم عمل وتجهيز معلومات عن البيانات التي يحتاجها المتقدمين لها، هذا بما يخص إشتراطات وتعليمات القبول وأيضا تم توفير الدراسة وما هي طبيعة الكلية.

ومن الجدير بالذكر أن الرابط الخاص بالتسجيل في القبول في كلية الملك خالد العسكرية هو https://kkmar.gov.sa، حيث أنه يتم الدخول برقم الهوية 1443، وبهذا يمكن معرفة تفاصيل جميع المتطلبات بعد رصد كل الكشوف علي حسب الأسماء التي تم قبولها، علما بأنه تم إخطار المقبولين بالإمتيازات التي يحصل عليها الطالب أثناء الدراسة بالكلية.

وقد تم إخطار المقبولين مسبقا بما هي التخصصات الجامعية التي سوف يدرسها الطالب أثناء الدراسة، وهي عباره عن تخصصات صحية، وأيضا هندسية، وهناك تخصصات إدارية وحاسب آلي وإعلام وترجمة وطيران إضافة علي تخصصات الطب.

وأوضحت اللجنه أن هناك شروط للقبول والتسجيل لسنة 1443، لمن تم تخرجه من الكلية، ومن أهم وأبرز تلك الشروط هي:

يحب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية

يجب أن المتقدم يتمتع بالأخلاق والسمعة الطيبة

يجب أن لا يكون له زواج من جنسيه أجنبية.

يجب أن لا يكون قد حكم عليه في أي جريمه أو عقوبه جنائية

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *