السعودية

رقم هنقرستيشن

يعتبر رقم هنقرستيشن من الخدمات التي لا غنى عنها للمواطن السعودي؛ حيث أنها توفر له الجهد والوقت بشكلٍ كبير، ومن خلالها يضمن المواطن توصيل وجبات المطاعم إليه أينما كان، كما تغني المواطن عن البحث عن هواتف المطاعم أو التوجه إليها لشراء وجبته.

أهمية رقم هنقرستيشن في ظروف كورونا

اتضحت أهمية رقم هنقرستيشن بشكل كبير بعد ظهور وباء كورونا، وفرض حظر التجوال على المواطنين لعدم انتشار العدوى، ومن ثم جاء دور تلك الخدمة الفعال في توصيل الوجبات من المطاعم إلى المواطنين في منازلهم. 

وقد نشأت خدمة هنقرستيشن في المملكة السعودية، وبمرور الوقت زادت أهميتها حتى أصبحت لا يمكن الاستغناء عنها لأي مواطن بالمملكة. 

أرقام هنقرستيشن لخدمة عملاء

يمكن لأي عميل الطلب من هنقرستيشن عبر موقعها الرسمي، أو من خلال التطبيق على نظام الأندرويد أو على الأيفون. 

وجدير بالذكر عدم وجود رقم موحد لتلك الخدمة؛ لذا فإن أسهل طريقة للتواصل مع الخدمة صفحاتها على مواقع التواصل، كذلك يمكن الاتصال بالرقم الموجود على موقعهم، وهو: ٩٢٠٠١٠١١٧٧.  

رقم هنقرستيشن ونوع الهاتف

إذا كان تطبيق هنقرستيشن لا يمكن تشغيله على هاتف المواطن، فمن المؤكد أن ذلك يرجع إلى عدم ملائمة المتصفح على الهاتف مع موقع الخدمة. 

إقرأ أيضا:تحديد لقيمة زكاة الفطر في السعودية 1442-2021 وموعد إخراجها

وجدير بالذكر أن موقع هنقرستيشن لا يدعم متصفح “إنترنت اكسبلورر” بدءً من الإصدار 6، وينصح بتثبيت متصفح كروم أو فايرفوكس، وذلك لكي يضمن عمل التطبيق بشكل سليم. 

هنقرستيشن وتعديل الطلب 

مع الأسف لا يسمح تطبيق هنقرستيشن للمواطن أن يقوم بتعديل طلبه بعد التنفيذ؛ لذا فمن الضروري التحقق من صحة البيانات ومفردات الطلب قبل تنفيذه. 

إقرأ أيضا:رابط منصة اختبار

وجدير بالذكر، أن المواطن لا يمكنه إلغاء طلبه بعد مرور ٣ دقائق من تنفيذه، وإلا يكون عليه زيارة مقر المطعم، وبعد استلام رسالة تأكيد المطعم، يمكن إلغاء الطلب برسالة إليه.

السابق
كيفية تخسيس منطقة البطن بعد الولادة القيصرية والتخلص من الدهون الزائده
التالي
علاج الشعر المتساقط اليك 4 من الطرق الطبيعية

اترك تعليقاً