التخطي إلى المحتوى
برشلونة يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع غرناطة في الدوري الإسباني

تمكن نادي برشلونة الإسباني من خطف تعادل مثير ضد منافسه فريق غرناطة، بهدف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الإثنين، في إطار فعاليات الإسبوع الخامس من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، علي استاد الكامب نو.

غرناطة يهاجم

بدأ غرناطة اللقاء بضغط هجومي قوي منذ الدقيقة الأولى خلال شوط المباراة الأول، فقد وضع نادي برشلونة تحت الضغط وداخل نصف ملعبه.

الهدف الأول لغرناطة

وتمكن النجم دومينجوس دوراتي نجم نادي غرناطة من إحراز هدف مميز عبر رأسية دخلت مرمي الألماني تير شتيجن عند الدقيقة 2.

وسعي نادي برشلونة للعودة مرة أخرى أمام فريق غرناطة، بعدما شن العديد من الهجمات لكن بدون فائدة، بسبب تمركز نجوم غرناطة بشكل جيد في الناحية الدفاعية.

وخلال شوط اللقاء الثاني، سعي فريق برشلونة للعودة إلي اللقاء بتنظيم الكثير من الهجمات في إتجاه مرمي فريق غرناطة إلا أن دفاعات الأخير منعت كل ذلك.

أراخو ينقذ برشلونة

وعند الدقيقة 90، تمكن نادي النجم رونالد أراوخو من إنقاذ نادي برشلونة، واحرز هدف التعادل القاتل ضد فريق غرناطة، وحصل علي نقطة من المواجهة.

برشلونة في المركز ال 8

وبعد هذا التعادل، وصل نادي برشلونة برصيد نقاطه إلى النقطة 8 ليحتل بهم المرتبة السابعة بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، بينما رفع فريق غرناطة إلى النقطة 3 محتلاً المرتبة الـ 17.

وكان النجم الصاعد أليخاندرو بالدي ظهير أيسر فريق برشلونة، قد تعرض إلى إصابة عنيفة في لعبة مشتركة مع واحد من نجوم نادي غرناطة، ما أدي لإستبداله ودخل أوسكار مينجويزا بديلاً عنه.

وفوراً قام نادي برشلونة بإصدار بيان رسمي، يبرز خلاله معاناة بالدي من ألام بأسفل ظهره، وسوف يخضع إلى فحوصات طبية إضافية لتحديد فترة غيابه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *