التخطي إلى المحتوى
اليوم الوطني السعودي 91 لعام 1443
أسباب الإحتفال بهذا اليوم

اليوم الوطني السعودي 91 هو يوم يتم الإحتفال به، حيث يجتمع ويتوحد كل من  في المملكة العربية السعودية،للإحتفال بتك اليوم، وهذا اليوم مناسبة ينظرها الكثير من المواطنين السعوديين من كل عام، حيث أنهم يتبادلون فيه التهاني وإرسال بطاقات التهنئة إحتفالا بهذا اليوم الجميل.

ومن الجدير بالذكر أن اليوم الوطني السعودي يعتبر من أهم الأعياد الرسمية في السعودية، ويقال الإحتفالات في جميع أنحاء المملكة وهذا اليوم أجازة رسمية من الدولة.

أجازة رسمية بمناسبة اليوم الوطني السعودي وموعدها

ينتظر الكثير من المواطنين السعوديين اليوم الوطني السعودي 91، للإحتفال به وتبادل التهاني وأيضا لموعد الأجازة الرسمية بتلك المناسبة من كل عام.

وتجدر الإشارة الي أن يوم الأجازة الرسمية هو اليوم 23 سبتمبر، والأجازة لجميع قطاعات المملكة المختلفة، تمجيدا لتلك اليوم والذكري المجيدة، التي لها دلالة علي التوحيد في المملكة .

أسباب الاحتفال باليوم الوطني السعودي

هذا اليوم المجيد هو يوم المرسوم الملكي من الملك المؤسس عبدالعزيز برقم 2716 من جمادي الأولي في عام 1351هـ، والذي تم فيه تغير أسم الدوله من مملكة الحجاز الي المملكة العربية السعودية.

اللون الأخضر في كل مكان في السعودية

سوف تنطلق اليوم الخميس 23 سبتمبر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، الألعاب النارية باللون الأخضر في جميع أرجاء المملكة وتصل الي 13 مدينة إبتداءا من الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة وسوف تكون الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

إضافة الي أن وزارة الدفاع السعودية أعلنت أن هناك 4 أنواع من الطائرات الحربية التي تتبع القوات الجوية السعودية سوف تشترك في تلك الإحتفال باليوم الوطني السعودي 91 لهذا العام2021.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *