التخطي إلى المحتوى
عاجل: إحتفال الخطوط الجوية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91
اليوم الوطني السعودي91

الخطوط الجوية السعودية أعلنت علي أن هناك إحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 بالطريقة التي تناسبها، وقد إصدرت بيان في تلك السياق بأن الخطوط الجوية السعودية سوف توفر أكثرمن ثلاثة آلاف رحلة في خلال أسبوع بمناسبة اليوم الوطني السعودي وهو اليوم الخميس 23 سبتمبر .

وتجدر الإشارة الي أن البيان يتضمن ما نشرته وكالة أنباء السعودية بأن هناك رحلات إضافية أخري تبلغ 237 رحلة بمناسبة العيد الوطني السعودي 91.

زيادة عدد الرحلات يخدم حركة السفر

هناك إقبال متزايد من المسافرين علي رحلات السفر من قبل الخطوط الجوية السعودية وهذا لزيادة الرحلات الإضافية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وقد أوضحت شركة الطيران بأن هذا الأقبال  المتزايد يخدم حركة السفر .

إحتفال المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي 91

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي  91 من كل عام، والإحتفال اليوم الخميس 23 سبتمبر، وهذا اليوم يشهد توحيد المملكة بناءا علي المرسوم الذي أصدرة الملك المؤسس عبدالعزيز، وهو ينص علي تحويل إسم الدولة من مملكة الحجاز  ونجد الي المملكة العربية السعودية .

قرارات الخطوط الجوية السعودية

صرحت الخطوط الجوية السعودية أمس الأربعاء 22 سبتمبر 2021، بأن هناك خطوط إضافية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 بأنه سوف يتم توفير أكثر من 3000 رحلة جوية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.

ومن الجدير بالذكر أن تلك الرحلات سوف تظل حتي نهاية الأسبوع الوطني للمملكة، وبهذا يمكن للفرد أن يتواصل عن طريق المواقع الإلكترونية للحجز علي الخطوط السعودية، للمشاركة في الإستعراضات الجوية بتلك المناسبة المجيدة علي أن يكون هذا في ثلاثة مدن وهي جدة والرياض .
وفي تلك المناسبة المجيدة ترفع الطائرات شعار لنا دار، وهذا الشعار يعبر عن التلاحم الوطني بين المواطنين والمملكة، بإحتفالاتهم بتمجيد هذه الذكرى المجيدة وهي اليوم الوطني 91.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *