التخطي إلى المحتوى
بطاقة تهنئة للوطن بمناسبة اليوم الوطني السعودي

بطاقة تهنئة للوطن بمناسبة اليوم الوطني السعودي هذا اليوم أعظم أيام المملكة حيث أن له ذكريات عريقة من بطولات وكفاح وأمجاد، في هذا المقال سنتعرف على بعض التفاصيل عن هذا اليوم.

بطاقة تهنئة للوطن بمناسبة اليوم الوطني

الملك سلمان يستقبل في هذا اليوم من كل عام رسائل تهنئة وادعية من عديد من الجهات الرسمية، والشعب السعودي، من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

اليوم الوطني السعودي ٩١

هذا اليوم الذي حقق فيه اهل السعودية نتائج عن كفاح دائم من ٣٠ عام من نضال وحروب، وفي هذا اليوم قدم المؤسس عبدالعزيز -رحمه الله- اعلان عن بدء مرحلة جديدة في تاريخ السعودية، حيث انه اصدر قرار ملكي يعلن فيه تغير اسم المملكة من نجد والحجاز وملحقاتهما للمملكة العربية السعودية وتوحيد البلاد وهذا حدث في عام ١٩٣٢م ٢٣/ شهر سبتمبر، يوم الخميس، هذا التاريخ من كل عام تحتفل بيه اهل السعودية بذكرى ٩١، شعارهم هي درا لنا.

رسائل تهنئة للملك بمناسبة هذا اليوم

الملك يهتم بأهل السعودية حيث قدم لهم على تويتر الخاص به كلمات تعبر عن التقدير والاحترام لهم، كما أن الشعب اهتم بالتعبير عن امتنانها وحبهم، ويهتمون بتقديم التهنئة في هذا اليوم له، اليكم بعض الرسائل:

  • قائد الأمة وحكيمها وكبيرها، وقائدنا، ومليكنا الملك بن سلمان، مبارك علينا وعليكم هذا اليوم الوطني، وادام الله عزك وبارك فيه وأعزنا بك.
  • ياقائد المملكة ياجلالة الملك، سنقوم مبايعتك في كل مناسبة وفي كل عام، و نجدد بيعتنا لك في هذه الذكرى الوطنية للمملكة، فكل العالم على معرفة كاملة اننا في ايد امينة.
  • رمز العدل الحكمة الملك سلمان، ملك القوة في الفعل والقول، الشموخ، والعز، والفخر من صفاته السائدة.
  • ٩١ عام من الوحدة، والفخر، والعز، كثير من الأعوام مضت والوطن متماسك وشامخ،  وعزيز في سماء الدنيا، ادامك الله.

في نهاية المقال تعرفنا على تفاصيل عن بطاقة تهنئة للوطن بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *