التخطي إلى المحتوى
الهلال يسقط في فخ التعادل أمام الشباب في الدوري السعودي

إنتهت أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي الشباب السعودي أمام منافسه فريق الهلال، بهدفين مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس.

وأقيم لقاء الشباب أمام الهلال، على استاد الملك فهد الدولي، في إطار فعاليات الإسبوع السادس من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إيجالو يفتتح التسجيل للشباب

وتمكن النجم أوديون إيجالو من إحراز هدف التقدم لمصلحة نادي الشباب عند الدقيقة الثانية من زمن اللقاء بعد تصويبة قوية من أمام منطقة الجزاء إرتطمت بمدافعي نادي الهلال وغيرت اتجاهها أمام الحارس.

جوميز يتعادل للهلال

وتمكن نادي الهلال من إحراز هدف التعادل عند الدقيقة 14 من زمن المباراة بركلة جزاء أحرزها النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز قد حصل عليها.

جونيور يعيد التقدم للشباب

ثم أحرز النجم هتان باهبري هدف فريقه الشباب الثاني عند الدقيقة 61، بعد أن تابع تصويبة للنجم كارلوس جونيور بينما تصدى لها الحارس ليحرزها داخل الشباك.

الهلال يحرز التعادل

وسجل هدف نادي الهلال الثاني، النجم البليهي عند الدقيقة 70 من ضربة ركنية قام بتنفيذها النجم ماثيوس بيريرا صربها النجم البليهي برأسه داخل المرمي.

وكان شوط اللقاء الأول حماسي للغاية وقوياً من البداية، فبعد أن أطلق حكم المباراة صافرته تمكن النجم إيجالو من استغلال الفرصة وأحرز هدف فريقه الأول بشكل سريع، ولكن نادي الهلال استغل الأخطاء التي وقع فيها فريق الشباب وتحصل على ركلة جزاء أحرزها الأسد داخل المرمي.

فيما جاء شوط المباراة الثاني أكثر قوة وجدية من جانب كلا الناديين، وأحرز نادي الشباب بعدما مر ربع ساعة، إلا أن نادي الهلال ظل يحاول تغيير النتيجة إلى أن تمكن من التعادل.

الهلال يحتل المركز الثاني

وبعد هذا التعادل، يتواجد نادي الهلال في المركز الثاني من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم ولديه 11 نقطة، تحصل عليهم من 5 لقاءات بدون هزبمة بعد الإنتصار أمام الطائي وكذلك التعاون والاتفاق وتعادل مع الباطن وكذلك الشباب.

الشباب يحتل المركز ال 11

في المقابل، يحتل نادي الشباب في المرتبة الحادية عشرة ومعه 6 نقاط، تحصل عليهم من 6 مواجهات، بعد انتصار خلال لقاء وحيد وتعادل خلال 3 مواجهات وهزم في لقاءين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *