التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن السعودي لشهر أكتوبر2021
موعد صرف الدفعة 46

حساب المواطن السعودي عن شهر أكتوبر 2021، يستعد لتقديم الدعم النقدي للمواطنين، في المملكة العربية السعودية وهو خاص بالمواطن السعودي فقط، ويبدأ إعتبارا من 11 أكتوبر، حيث أنه خاص بالمساعدات لتحمل أعباء المعيشة، وخاصة في ظل إنتشار فيروس كورونا في المملكة وفي العالم أجمع.

ومن الجدير بالذكر أنه إعتاد المواطنين السعوديين علي أن يتم وضع المبالغ المالية لهم في حساباتهم الخاصة في يوم 10 من كل شهر ميلادي، ويتم صرف تلك المبالغ يوم 11 أكتوبر بدلا من 10 أكتوبرمن نفس الشهر.

وقد قام خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتثبيت الموعد الذي يتم صرف تلك المبالغ به لحساب المواطن، ويحدث هذا أيضا لجميع العاملين في القطاعين العام والخاص.

الموعد المخصص لصرف الدفعة 46

من المنتظر أن يتم صرف الدعم الخاص بحساب المواطن  السعودي إعتبارا يوم 9 سبتمبر 2021 حيث أن يوم 10 سبتمبر أجازة رسمية وهو يوم الجمعة .

النتائج الأهلية للدفعة 46

صرح برنامج حساب المواطن السعودي، عن أنه قد تم صدور النتائج الأهلية للدفعة 46، وهي التي تصرف في هذا الشهر سبتمبر وهم من تم تسجيلهم علي البوابة الإلكترونية لنفس البرنامج.

وعليه من نتائج يتم صرف الدعم للمستفيدين ومن لم يتم صرفهم لتلك الحساب الخاص بالمواطن من لم تشمله النتائج الأهلية يجب أن يتقدم بطلب يعترض علي ذلك في خلال 90 يوما من تاريخ إيداع الدعم.

وتجدر الإشارة الي أن اجمالي إيداعات برنامج حساب المواطن منذ بدايته الي أن وصل الي الدفعة قبل الأخيرة وهي الدفعة 45 بلغ100 مليار ريال سعودي لمن إكتمت طلباتهم ولم ينقصها شيء.

علاوة علي أن مجموع التعويضات التي تم دفعها في السابق كانت أكثر من 833  ريال سعودي وحتي دفعة 45 وهي قبل الأخيرة.

كما أنه أكد حساب المواطن في حين إضافة تابع له قبل يوم 10 سبتمبر سوف يتم دراسة تلك الأمر ويتم إبلاغ المستفيد بموعد الصرف .

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *