التخطي إلى المحتوى
الزمالك يكافئ كارتيرون بتعاقد ثلاثة مواسم

كشفت إدارة الزمالك المصري خلال بياناً رسمياً منذ قليل، اليوم الجمعة، عن إتمام تمديد تعاقد مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون حتي موسم 2024.

بيان نادي الزمالك بشأن تجديد عقد كارتيرون

وأتي خلال بيان “نادي الزمالك “: “تمكن مسئولي نادي الزمالك برئاسة تحت رئاسة الكابتن حسين لبيب، من تمديد عقد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق لمدة ثلاثة أعوام قادمة، بعدما حصل الديك الفرنسي على لقب الدوري المصري الممتاز”.

إدارة الزمالك حرصت علي الإستقرار

وتابع بيان نادي الزمالك: “تحاول اللجنة المكلفة بإدارة النادي لوجود حالة من الإستقرار فنياً داخل النادي خلال المرحلة القادمة من أجل الحصول على مزيد من الألقاب، في الوقت الذي يسعي فيه النادي للحصول علي بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال النسخة القادمة، ومن ثم الصعود إلى كأس العالم للأندية إلى جانب حفاظهم علي درع الدوري المصري لكرة القدم”.

الولاية الثانية ل كارتيرون

وتعد تلك هي ولاية المدير الفني الفرنسي الثانية، فقد سبق أن حضر إلى نادي الزمالك خلال سيزون 2019-2020، وتمكن من الحصول علي بطولتي، السوبر الإفريقي أمام نادي الترجي التونسي علي واقع ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وكذلك السوبر المصري أمام الغريم التقليدي نادي الأهلي بعد الاحتكام إلى ضربات الترجيح.

وغادر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عن قيادة فريق الزمالك بعد أن وصل مع الفريق لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، ليذهب من أجل قيادة نادي التعاون السعودي، قبل أن يحط به الرحال مرة أخرى ويبدأ مهمته الثانية المتواصلة إلى الآن مع المارد الأبيض.

كارتيرون يوقع في حضور جعفر والسيد

ووقع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، صاحب ال49 عام، علي العقود الخاصة بتمديد تعاقده مع ناديه الزمالك المصري مع تواجد الثنائي فاروق جعفر وكذلك حسين السيد.

في نفس السياق، تحاول اللجنة المكلفة بإدارة النادي التعاقد مع مدرب عام وطني في الفترة القادمة ليحل بديلاً عن الكابتن أسامة نبيه، حيث أن اللجنة لديها تحفظ علي رجوعه مرة أخرى بعد مغادرته في الفترة السابقة.

ويحضر الفريق للسيزون المقبل من خلال الدخول بمعسكر مغلق بعدما أنضم كل اللاعبين.

ويعمل حالياً الكابتن حسين لبيب علي إقناع النجم أشرف بن شرقي للتمديد مع الفريق في الفترة القادمة بعد أن أتفق كلا الطرفين علي كل التفاصيل المتعلقة بالتعاقد.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *