التخطي إلى المحتوى
البايونير .. في أي مكان يمكنك ارسال واستلام الأموال بشكل آمن

سوق التجارة الالكترونية في تطور مستمر بسرعة فائقة، مما جعل أكبر مؤسسات، وشركات الأعمال بالعالم هي شركات رقمية، لذلك ظهرت وسيط مالي ليوفر خدمات مالية متكاملة وحلول من خلال اسهل الطرق من الانترنت، في هذا المقال سنتعرف على البايونير.

البايونير صديق النجاح بالتجارة الالكترونية

  • هناك 5 ملايين عميل من كل أنحاء العالم، من الممكن أن تكون مثلهم باسهل طرق الاستخدام والاشتراك.
  • هناك خدمات متوفرة في أي وقت، حيث يوجد أكثر من ٢الاف موظف ب٢٤ مكتب في كل أنحاء العالم.
  • هناك العديد من العلامات التجارية الرائدة مثل(يقدم حلول مالية بشكل متكامل، مع توفير الطاقة والجهد، يمكنك أن تنهي كل متطلباتك من خلال الانترنت دون الاحتياج بزيارة أقرب فرع.

خدمات مالية متكاملة من البايونير

يقدم حلول للتجارة الرقمية وخدمات غير موجودة فى كثير من البنوك، مثال على ذلك، في أي مكان في العالم يمكنك التعامل بالعملية البيزو المكسيكي.

تفيدك هذه الخدمة في استلام الاموال من الشركات التي تعمل معك اذا كنت رجل اعمال حرة أو لك شغل مستقل.

يمكن عمل حساب لاستلام الأموال في خلال دقائق، ب3  خطوات، بمصاريف قليلة ويمكنك سحبها من خلال أجهزة الصراف الاليه، او حساب بنكي محلي.

ويمكنك ايضا تحويل اموالك من البايونير لحساب البنك الخاص بك بنقرة واحدة بالعملة التي تريد استخدامها، يدعم البايونير كثير من عملات الوطن العربي.

البايونير يقدم لك ايضا مايساعدك في عملك حيث يقدم مكتبة كبيرة تضم فيديوهات، ومقالات، وكتب، وتحتوي على ارشادات ونصائح ستساعدك بكثرة في عملك بتوسع.

عزيزي القارئ قدمنا لك بعض المعلومات حول هذا الموضوع  وماهو وما يمكنه ان يقدم لك، وللمعرفة بكثرة قبل التسجيل لا بد ان تشاهد اليوتيوبر الذين خاضوا التجربه في اليوتيوب، وتعرف اكثر عن باقي التفاصيل التي تشغل بالك.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *