التخطي إلى المحتوى
بنفيكا يقسو علي برشلونة بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

تمكن نادي بنفيكا البرتغالي من تحقيق فوز غالي أمام منافسه فريق برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين، منذ قليل اليوم الأربعاء، في إطار فعاليات المرحلة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا علي استاد“النور”، داخل لشبونة.

الهدف الأول لبنفيكا

وبدأ شوط المباراة الأول، هجومياً من جانب نادي بنفيكا أصحاب الملعب، فقد باغت نادي برشلونة بإحراز هدف عند الدقيقة الثالثة من أولي الهجمات من خلال النجم داروين نونيز.

وسيطر علي اللقاء، الجانب الحماسي بعد تسجيل الهدف الأول لنادي بنفيكا، وبعدها شن نادي برشلونة هجمة غاية في الخطورة كادت أن تعلن عن هدف التعادل لمصلحة نادي برشلونة عند الدقيقة 11، إلا أن النجم لوك دي يونج أضاعها بكل غرابة، بعد أسيست عرضي نموذجي من النجم فرانكي دي يونج.

وعند الدقيقة 27، أضاع النجم ممفيس ديباي فرصة إحراز هدف التعادل لمصلحة فريق برشلونة، بعدما إنفرد بمرمي نادي بنفيكا، لكنه وضع مدافع الأخير لقدمه عند اللحظة الأخيرة لتغير الكرة مسارها لركنية.

وتواصل الشوط كسجال بين ناديي بنفيكا وبرشلونة، إلى أن أتت صافرة حكم المباراة الإيطالي دانييلي أورساتو بإعلان إنتهاء الشوط الأول من اللقاء.

ولم تكن إنطلاقة الشوط الثاني، على نفس المحاولات الهجومية خلال أول 45 دقيقة، فقد تمركزت الكرة بوسط الميدان بين الناديين.

وأضاع النجم سيرجي روبيرتو هدفاً مؤكداً لمصلحة نادي برشلونة أمام فريق بنفيكا عند الدقيقة 66، بعد أن صوب الكرة بالقدم اليسري بعد لعبة بالعرض رائعة، حيث تصدت في مدافع فريق بنفيكا.

الهدف الثاني لبنفيكا

وعند الدقيقة 69، أحرز النجم رافا سيلفا لاعب بنفيكا، هدف فريقه الثاني داخل مرمي نادي برشلونة، بعد أسيست سحري من النجم جواو ماريو.

الثالث لنادي بنفيكا

وإستمر نادي بنفيكا بسيطرته على المواجهة مرة أخرى ضد برشلونة، وتمكن من إحراز الهدف الثالث من ضربة جزاء عند الدقيقة 79 من زمن اللقاء، بعدما لمست الكرة ليد النجم الأمريكي سيرجينو ديست بمنطقة الجزاء بعدما لجأ أورساتو لتقنية الفار.

برشلونة في المركز الأخير

وبعد هذا الفوز، يرتفع رصيد نقاط نادي بنفيكا إلى النقطة 4 في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، مختلفا عن صاحب الصدارة نادي بايرن ميونخ الذي لديه 6 نقاط، ببنما يحل نادي برشلونة في المركز الأخير من ترتيب المجموعة من دون رصيد من النقاط بعد هزيمتين، فيما يتواجد نادي دينامو كييف بالمرتبة الثالثة ولديه نقطة وحيدة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *