التخطي إلى المحتوى
اليوفي يفوز علي تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

تمكن نادي يوفنتوس الإيطالي من تحقيق الإنتصار أمام نادي تشيلسي الإنجليزي، بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمع بين الناديين، في إطار فعاليات المرحلة الثانية من دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديريكو كييزا يحرز الهدف الوحيد لنادي يوفينتوس

أحرز النجم فيديريكو كييزا الهدف الأوحد خلال اللقاء وهدف الفوز لمصلحة نادي يوفنتوس عند الدقيقة 46 من زمن المواجهة.

يوفينتوس علي صدارة المجموعة

ووصل رصيد نقاط فريق يوفنتوس إلى النقطة السادسة ليحتل بهم قمة المجموعة، بينما تجمد رصيد نقاط نادي تشيلسي عند ثلاثة نقاط ليتواجد في المرتبة الثانية.

الشوط الأول

إنتهت أحداث شوط المباراة الأول من مواجهة نادي يوفنتوس الإيطالي أمام نادي تشيلسي الإنجليزي التي أقيمت بين الناديين لحساب منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وجاء شوط المباراة الأول، شاهداً علي سيطرة خلال أغلب الفترات من قبل نادي تشيلسي فقد كان أكثر إستحواذ وسيطرة خلال اللقاء إلا أنه لم يتمكن من التسجيل.

وعند الدقيقة 11 جاءت أول المحاولات لنادي تشيلسي بعدما نفذت الضربة الحرة المباشرة لنادي تشيلسي من خلال النجم ماركوس ألونسو عبر عرضية إلى داخل منطقة الجزاء عدت من كل نجوم الناديين وتغيرت مباشرة إلى ضربة مرمى لمصلحة اليوفي.

وعند الدقيقة 18 أتي أول كارت أصفر خلال اللقاء تحصل عليه النجم ماركوس ألونسو نجم تشيلسي بسبب تدخل عنيف على خوان كوادرادو نجم اليوفي.

التواجد الهجومي الأول لنادي يوفينتوس جاء عند الدقيقة 20 بعد محاولة هجومية منظمة لنادي اليوفي بعد خطأ قاتل في الناحية الدفاعية لنادي تشيلسي تمكن النجم فيديريكو كييزا من استغلاله واستلام الكرة ثم تسابق منفردا بصورة سريعة في منطقة الجزاء قبل أن يطلق تصويبة متقنة مرت بصورة قريبك إلى جانب القائم الأيمن لمرمى المنافس.

وصوب النجم أدريان رابيو لعبة مباغتة عند الدقيقة 30 مرت فوق العارضة للحارس إدوارد ميندي.

الشوط الثاني

تمكن فريق يوفنتوس عند بداية شوط المباراة الثاني بعد هجمة مفاجأة من نجوم نادي اليوفي مع بداية الشوط الثاني وصلت لعبة لأقدام النجم فيديريكو كييزا المتواجد علي يمين منطقة الجزاء لنادي تشيلسي والذي استلم الكرة بتصويبة مباشرة دخلت المرمي عند أقصى الجانب الأيمن العلوية لمرمى نادي تشيلسي .

وزاد نادي تشيلسي من المحاولات وعند الدقيقة 51 تصويبة يسارية بمنتهي القوة ولكنها غير جيدة من خلال النجم بنيامين تشيلويل نجم تشيلسي من على حدود منطقة جزاء فريق يوفنتوس عدت بدون خطورة إلى جانب القائم الأيمن للمرمى.

وخلال المحاولات المكثفة لتشيلسي كاد اليوفي تسجيل هدف ثاني بعد عمل فردي رائع من خلال النجم خوان كوادرادو في الدخول لمنطقة جزاء نادي تشيلسي من الجانب الأيسر أنهاه بلعبة بالعرض في إتجاه زميله فيديريكو بيرنارديسكي الذي كان مواجه للمرمى تماما إلا أنه تلقي الكرة بتصويبة مباشرة ليست جيدة مرت إلى جانب القائم الأيسر.

وواصل نادي تشيلسي المحاولات وكاد إحراز التعادل عند الدقيقة الأخيرة بعد ضربة ركنية قام بتنفيذها بنيامين تشيلويل بالعرض إلى داخل منطقة الجزاء لعبها النجم كاي هافرتس عبر رأسية قوية مرت بصورة خطيرة أعلى العارضة العلوية لمرمى نادي يوفينتوس.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *