التخطي إلى المحتوى
سبب انقطاع الفيس بوك اليوم .. مشكلة توقف الفيسبوك والواتساب لدي المستخدمين

الكثير يبحث عن سبب انقطاع الفيس بوك اليوم، ومن الجدير بالذكر انه اعلن فيسبوك بوجود مشكلات فنية أدت إلى تعطل خدمات التطبيق في عديد من الدول حول العالم، وقالت فيسبوك في خطاب رسمي لها:«نحن على دراية بوجود صعوبة عند قليل من الأعضاء في استعمال بعض تطبيقاتنا ومنتجاتنا. نحن نعمل على حل تلك المتشكلة وعودة الموضوعات لطبيعتها في أسرع وقت محتمل».

سبب انقطاع الفيس بوك اليوم

وبعد النشر والترويج عن تعطل الخدمات انعكست الاخبار سريعا على معاملات الأسهم في البورصة، إذ تراجع سهم فيسبوك وأظهر مؤشر ناسداك هبوطا تاريخيا في أسهم فيسبوك التي انخفضت في دقائق معدودة بمعدل 5.خمسين % ليتراجع تكلفة السهم إلى 323.71 دولارًا والمتوقع ان تتواصل تلفيات السهم على مدي تداولات اليوم .

 

وقد كان سهم فيسبوك منذ ساعات قد سجل 335 دولار أمريكى خلال فترة الساعة الواحدة ظهرا بحسب ميقات جرينتش، مثلما يتابع السهم انخفاضه حتى تلك اللحظة.

أقرأ ايضأ الصورة التي تغلق الفيس بوك .. حملها وتميز علي اصدئاقك

 

بينما صرح فيسبوك من خلال حسابه على Twitter عن المشكلة وصرح في تويتة له حديثا «نحن ندرك أن عدد محدود من الأفراد يواجهون إشكالية في الإتيان إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنان نحن نعمل على إسترداد الأشياء إلى طبيعتها في أقرب وقت جائز، ونعتذر عن أي مضايقة وتكدير».

 

وأدى العطل والذي اصاب الكثير من الدول إلى شلل الخدمات المختصة بجميع من فيسبوك وواتساب وانستجرام ما ادي إلى شلل خدمات تلك التطبيقات الثلاثة واحدث شلل في طرق السوشيال ميديا بخصوص العالم.

 

ووفقا لموضع «داون ديتيكتور»، بدأ توقف موقع فيسبوك وتطبيقي إنستجرام وواتساب، في بحوالي الساعة 16:44 بتوقيت جريتنتش اليوم الاثنين، وانعكس تأثيرها على المستعملين على نطاق العالم

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *