التخطي إلى المحتوى
صرف رواتب المتقاعدين المدنيين لشهر كانون الأول 2018
صرف الرواتب في تشرين الأول

أعلنت وزارة العمل والشؤون الإجتماعية، عن صرف رواتب العمال المتقاعدين، عن شهري أيلول وتشرين الأول من هذا العام 2021، وقد صرحت مديرة دائرة التقعاعد والضمان الإجتماعى الخاص بالعمال، أن وزير العمل صدق على قرار مجلس إدارة الصندوق بان يتم الصرف بشكل مستمر وهي تقدر بمكافأة وقدرها 100 الف دينار علي أن يتم صرف 50 ألف دينار عن كل شهر وهذا جسب القانون الجديد.

وتجدر الإشارة أنه تم صرف الراتب لهذا اليوم قبل الموعد المجدد وكان من المفروض أن يتم صرفه فى بداية شهر تشرين الأول وقد تتم الصرف دائما في كل أول شهر.

وقد تم دفع مكافأة لنهاية الخدمة للمتقاعدين بقائمة الراتب التقاعدي لمن بالجيش العراقي وهم من قدموا طلبات إعتراضات وتم قبول تلك الإعتراضات.

تحديث البيانات في الداخل والخارج عن طريق الرابط الإلكتروني

ومن الجدير بالذكر أن الهيئة مستمرة في تلك الحملة بتحديث البيانات التي تخص المتقاعدين خارج وداخل العراق، للمتقاعدين وورثتهم وهنا يتم تحديث البيانات عن طريق الرابط الإلكتروني من خلال الرابط http://pension-app.com”.

ويمكن أيضا أن يتم التجديث عن طريق الهاتف الذكي علي أن يتم الدخول علي الرابط من أماكنهم دون أن يتم التحرك من منازلهم في جميع أنحاء العراق وفي المحافظات التابعة لها والهدف أن يتم تكملة التحديث في سجلات التقاعد.

صرف رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين لشهر كانون الأول

للمتقاعدين حاملي بطاقات الدفع الإلكتروني يجب أن يتم مراجعة جميع منافذ الصرف حتي يتم تسهيل إستلام رواتبهم للمتقاعدين العسكريين والمدنيين عن شهر كانون الأول.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *