التخطي إلى المحتوى
وصفات ماء الورد لتفتيح البشرة .. 4 وصفات لا تفوتك

وصفات ماء الورد لتفتيح البشرة نتعرف على وصفات كثيرة للتفتيح كثيرة و هي أكثر الأشياء تتناسب مع جميع ظروف البشرة و جميع أنواع البشرة.

وصفات ماء الورد لتفتيح البشرة

  • ماء الورد و الليمون المعصور و الجلسرين 

و هي من أكثر الوصفات المشهورة و تناسب جميع البشرات سواء مختلطة او دهنية او جافة، و ذلك بخلط ليمونتين معصورة و ملعقتين كبيرتين ماء ورد و ملعقة جلسرين و قومي بتنظيف بشرتك وقومي بتجفيفها ثم قومي بتدليك بشرتك بهذا الخليط و يستمر التدليك لمدة خمس دقائق واتركيه على بشرتك لمدة عشرين دقيقة ثم قومي بغسيل بشرتك ب ماء دافئة و نريد أن نغلق المسام ف يوجد طريقتين اول طريقة أن تحضري قطعة ثلج و قومي بتدليك بشرتك بها و الطريقة الثانية أن تقومي بغسيل بشرتك ب ماء باردة لشد الجلد و غلق المسام.

  • طريقة ماء الورد و الدقيق

تساعد علي تفتيح البشرة و تبييضها و ذلك بإحضار ثلاث ملاعق كبيرة ماء ورد و ملعقتان كبيرتان دقيق و قومي بتنظيف بشرتك و ثم قومي بفرد المزيج على بشرتك و اتركيه لمدة نصف ساعة و قومى بتقشير المسك و اغسلي بشرتك بماء باردة أو مثلجة.

  • طريقة ماء ورد وزيت لوز و لبن.

احضري ملعقتان كبيرتان ماء ورد و ملعقتان كبيرتان لبن وملعقة زيت لوز ثم قومي بمزجهم و اتركيها 5 دقائق وضعيه على بريتك و اتركيه لمدة نصف ساعة ثم قومي بغسيل بشرتك بماء دافئة و ماء باردة.

  • مزيج ماء ورد و عصير بطاطا

قومي بمزج ماء ورد وعصير بطاطا و ذلك لاحتواء البطاطا على الكثير من العناصر والمعادن الغذائية المفيدة للبشرة وبعد ذلك اتركيه على بشرتك لمدة ربع ساعة و ذلك حتى أن يساعد على تبييض البشرة و فتحناها.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *