صحة وجمال

وصفات ماء الورد لتفتيح البشرة .. 4 وصفات لا تفوتك

وصفات ماء الورد لتفتيح البشرة نتعرف على وصفات كثيرة للتفتيح كثيرة و هي أكثر الأشياء تتناسب مع جميع ظروف البشرة و جميع أنواع البشرة.

وصفات ماء الورد لتفتيح البشرة

  • ماء الورد و الليمون المعصور و الجلسرين 

و هي من أكثر الوصفات المشهورة و تناسب جميع البشرات سواء مختلطة او دهنية او جافة، و ذلك بخلط ليمونتين معصورة و ملعقتين كبيرتين ماء ورد و ملعقة جلسرين و قومي بتنظيف بشرتك وقومي بتجفيفها ثم قومي بتدليك بشرتك بهذا الخليط و يستمر التدليك لمدة خمس دقائق واتركيه على بشرتك لمدة عشرين دقيقة ثم قومي بغسيل بشرتك ب ماء دافئة و نريد أن نغلق المسام ف يوجد طريقتين اول طريقة أن تحضري قطعة ثلج و قومي بتدليك بشرتك بها و الطريقة الثانية أن تقومي بغسيل بشرتك ب ماء باردة لشد الجلد و غلق المسام.

  • طريقة ماء الورد و الدقيق

تساعد علي تفتيح البشرة و تبييضها و ذلك بإحضار ثلاث ملاعق كبيرة ماء ورد و ملعقتان كبيرتان دقيق و قومي بتنظيف بشرتك و ثم قومي بفرد المزيج على بشرتك و اتركيه لمدة نصف ساعة و قومى بتقشير المسك و اغسلي بشرتك بماء باردة أو مثلجة.

إقرأ أيضا:آخر قرار بالكويت حول الجرعة الثالثة للقاح كورونا
  • طريقة ماء ورد وزيت لوز و لبن.

احضري ملعقتان كبيرتان ماء ورد و ملعقتان كبيرتان لبن وملعقة زيت لوز ثم قومي بمزجهم و اتركيها 5 دقائق وضعيه على بريتك و اتركيه لمدة نصف ساعة ثم قومي بغسيل بشرتك بماء دافئة و ماء باردة.

إقرأ أيضا:افضل 7 اعشاب لحرق دهون الكرش والارداف
  • مزيج ماء ورد و عصير بطاطا

قومي بمزج ماء ورد وعصير بطاطا و ذلك لاحتواء البطاطا على الكثير من العناصر والمعادن الغذائية المفيدة للبشرة وبعد ذلك اتركيه على بشرتك لمدة ربع ساعة و ذلك حتى أن يساعد على تبييض البشرة و فتحناها.

 

السابق
اطلاق رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الثاني 2020
التالي
عادات نخفف من الآلام في الحيض .. تعرف عليهم

اترك تعليقاً