التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن السعودية المتزوجة من اجنبي تعرف علي ادق التفاصيل

حساب المواطن السعودية المتزوجة من اجنبي .. حساب المواطن أكد أن الزوجة السعودية بإمكانها التسجيل في هذا البرنامج والاستفادة منه كليا، في هذا المقال سنتعرف علي ادق التفاصيل مثل الشروط اللازم توافرها للتسجيل في هذا الحساب، والأوراق الواجب توافرها.

حساب المواطن السعودية المتزوجة من اجنبي

يمكن للزوجة السعودية إضافة زوجها كتابه، إرفاق خطاب للموافقة الرئيسية من وزارة الداخلية، أو عقد النكاح، كما اعلن برنامج المواطن عبر حسابات السوشيال ميديا لخدمة المستفيدين انه لابد من وجود شهادة ميلاد الإقامة للأبناء أن وجد.

برنامج حساب المواطن شدد أنه من الواجب الإفصاح عن السجلات التجارية، والسجلات التجارية المتوقفة ( عند إيجاد سجل تجاري لازم الإفصاح عنه، وتحديد نوع الدخل (نشاط تجاري)، وتحديد مصدر الدخل (سجل تجاري)، واضافة الدخل والضغط على زر الحفظ، وسيتم حفظه من داخل الاسرة.

مقرر أن الدفعة التالية يتم إيداعها من دعم حساب المواطن السعودي في اليوم ٩ من الشهر القادم بدل من اليوم ١٠ حيث يصادف يوم اجازة نهاية الاسبوع، وتتواصل عملية التسجيل للدفعة ال٢٧ استحقاق شهر ٢ القادم.

الشروط الأهلية في برنامج المواطن للزوجة ان يكون مسجل جنسية سعودية، باستثناء من هذا الزوج أو الزوجة التى تحمل جنسية غير سعودية، وحامل بطاقة التنقل، والابن والابنة، أن تكون إقامة المستفيد دائم في السعودية (لا تكون إقامته خارج السعودية أكثر من ٣ شهور خلال السنة الماضية، كما يجب عدم تواجد المواطن المستفيد في السجون، او الايواء الحكومية، وأن توافق البيانات المسجلة مع بيانات الجهات الأخرى، كما يجب ذكر عدد أفراد الأسرة، والاعمار سواء اكبر او اقل من ١٨ سنة، ودخل الاسرة.

في نهاية المقال عرضنا لكم حساب المواطن للزوجة في المملكة من رجل أجنبي الجنسية، وبعض المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من شروط الانضمام، وبعض الأوراق اللازم توافرها للتسجيل في هذا الحساب.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *