التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها
القنوات الناقله للمباراة

يترقب عشاق الكرة المصرية موعد مباراة مصر وليبيا في منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث أن تلك المباراة تعتبر من أهم المباريات الخاصة بالمنتخب المصري، للفترة القادمة، وهناك آمال كبيرة في تحقيق النجاح للتأهل الي بطولة كأس العالم، وهذا بعد أن تم تحقيق النجاح في الصعود اليها من قبل،وكانت هذه المباراة إقيمت في روسيا بقيادة المدرب هيكتور كوبر من الأرجنتين.

ومن الجدير بالذكر أن منتخب مصر يتمني تحقيق الفوز وهذا ما يستعد له في هذه المباراة من البداية، حيث أن الفريق لدية مميزات تجعله يفوز بإذن الله، وعلي رأس تلك المميزات هي فرعون مصر محمد صلاح، نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

وهذه المباراة تعتبر تحدي كبير بين المدرب الجديد للمنتخب المصري كارلوس كيروش وهو المدرب الحديث لتدريب الفريق المصري، بعد المدرب حسام البدري الذي تم إقالته من قبل.

المجموعة الخاصة بفريق مصر في تصفيات كأس العالم

مجموعة مصر في تصفيات كأس  العالم تعتبر مجموعة صعبة جدا، حيث أنها تضم منتخب مصر في تصفيات كأس العالم كلا من الآتي ذكرهم:

تضم الجابون – أنجولا – لبيبا .

وهذا يتسبب في صعوبة مهمة المنتخب المصري خاصة في أن هناك رغبة منتخبات الأربعة في التأهيل للمونديال القادم بإذن الله تعالي,

موعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم

تقام مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم اليوم الجمعة 8 – 10 – 2021 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتقام في الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية, وأيضا تقام في الساعة الحادية عشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم

يتم نقل مباراة مصر وليبيا علي قنوات أون تايم سبورت، وقد كانت القناة قد حصلت علي حقوق نقل مباراة تصفيات كأس العالم من قبل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *