التخطي إلى المحتوى
كيف أزيد عدد متابعيني بالانستقرام عرب متفاعلين

تعتبر زيادة المتابعين بالانستقرام محط اهتمام الملايين من مستخدمي التطبيق حول العالم، وبخاصة من لديهم علامة تجارية، وكذلك أصحاب المحتوى. وبالرغم من ذلك، فإن زيادة المتابعين من عرب متفاعلين على انستقرام لا يُعد سهلًا لكنه ليس بالمستحيل. كما أنه يوجد عدد من الأسرار قد تكون فعالة في زيادة عدد متابعينك على التطبيق، وذلك بالمجان. وفيما يلي نستعرض بعض هذه الأسرار.

كيف نزيد التفاعل في الانستقرام باستخدام المنشورات الطويلة؟ 

قد يبدو لك الأمر غير منطقي، إلا أن كتابة المنشورات الطويلة أثبت فعالية في اكتساب أعداد متفاعلين أكبر على انستقرام. 

كما يمنحك انستقرام مساحة ألفين حرف لكتابة ما تريد من محتوى. وذلك لشرح فيديو أو صورة تقوم بوضعها على الحساب الخاص بك. ويعمل ذلك على زيادة متابعينك على انستقرام.

ترويج حساب انستقرام على مواقع التواصل لزيادة المتفاعلين

قُم بنشر رابط حساب الانستقرام الخاص بك على مواقع التواصل الأخرى حتى تستطيع الحصول على أعداد متابعين أكبر، وذلك بالمجان. هذا بالإضافة لكونهم متابعين حقيقيين من العرب. 

وبناءً على هذه الزيادة في عدد المتابعين لحساباتك على تلك المواقع، تزيد فرص زيادة التفاعل على حسابك الانستقرام. وبالتالي اجتذاب عدد أكبر من المتابعين لك في انستقرام من العرب المتفاعلين. 

استخدام الإعلانات المدفوعة لزيادة المتابعين العرب على انستقرام 

يمكنك إختصار الوقت اللازم لاكتساب عدد متابعين عرب أكبر من المتفاعلين على حساب انستقرام، وذلك باستخدام الإعلان المدفوع. 

كما أن الإعلان المدفوع يسمح لك بتحديد جمهورك المستهدف من حيث السن والنطاق الجغرافي والميول. وسوف يساهم ذلك في إمكانية حصولك على متابعين عرب. 

كما يمكنك فعل ذلك عن طريق إنشاء إعلان في فيسبوك، على أن يتضمن الإعلان رابط واجهة حسابك في انستقرام. وبذلك يتم الترويج لحسابك انستقرام خاصتك بشكل مباشر.

اختيار وقت النشر لزيادة المتابعين في انستقرام

يتغير حجم التفاعل على حساب انستقرام باختيار أوقات النشر الأمثل لذلك. حيث تمنح خوارزميات انستقرام ترتيب معين للمنشورات المنشورة في أوقات معينة. 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *