التخطي إلى المحتوى
إلغاء خدمة الأغاني من فودافون .. بطرق مختلفة

إلغاء خدمة الأغاني من فودافون .. الكثير من عملاء فودافون يبحثون عن كيفية الغاء كول تون الخاص بهم، هي أشهر وأهم الخدمات الترفيهية التي تقدمها فودافون للعميل، لأجل منح فرصة الاستمتاع بالأغاني المفضلة لهم، او مقاطع الموسيقية المفضلة لهم، في هذا المقال سنساعدك سيدي  القارئ عن كيف يمكنك الغاء خدمة الكول تون من فودافون.

إلغاء خدمة الأغاني من فودافون

شركة فودافون تمنح وباقي الشركات الاخري هذة الخدمة، والتي تشكل اشهر الخدمات الترفيهية للعملاء، فودافون تتميز بتوفير كود للعميل لتسهيل اختيار الكول وون المفضل له، ويختار المطرب المفضل له، شركة فودافون تعتمد على تحديث ثائمة الاغاني بمختلف انواعها، وتستمر هذة الخدمة لمدة ٣٠ يوم، ويمكنك الاتصال بخدمة العملاء من خلال الاتصال 5555 واختار اغنيتك المفضلة.

كيفية الغاء خدمة الكول تون من فودافون بالمجاني

ارسل رسالة ل5555 بدون مقابل مادي، يمكنك الاتصال ب #0*550* وانتظر حتي يتم الغاء خدمة الكول التون للشركة،

ويمكنك الاتصال ب 888 خدمة عملاء وخصم من الرصيد 50 قرش وتطلب منهم الغاء هذة الخدمة، او اتصل بالرقم الارضي الخاص بالشركة 16888, ويمكنك الغاء هذة الخدمة ايضا من خلال الاتصال بالرقم #0*055*.

الاكواد المختصرة وكيفية الغاء خدمة كول تون لشركة فودافون، هناك عديد من الطرق المعتمدة على الاكواد المختصرة، وتبسط هذة العملية، اليك الاتي:

  • ندخل هذا الكود #000000*055* من اليمين لليسار حتي يتم الغاء هذة الخدمة بشكل يسير.
  • اتصل بخدمة العملاء تحدث معاهم واطلب منهم الغاء الكول تون الخاص بك، والمشاكل التي تريد استفسار عنها، وخدمة العملاء ستساعدك وتعرفك بالاكواد التى تحتاجها، وسيتم الغاء الخدمة بسهولة، في ثوانى.

في هذا المقال قدمنا لكم كيفية الغاء خدمة الكول التون لشركة فودافون، وقدمنا طرق عديدة ومتنوعة للالغاء بكل سهولة ويسر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *