التخطي إلى المحتوى
تحميل محاكي تينسنت القديم
محاكي tencent

تحميل محاكي تينسنت القديم هو افضل محاكي كمبيوتر يقوم بتشغيل تطبيقات الهاتف عليا لاندرويد، قامت شركة tencent بتجهيز الألعاب الأكثر ترويجا أندرويد مثل لعبة ببجي وفورت نايت، تستطيع لعبها على الكمبيوتر من خلال هذا المحاكي الرائع ذو المواصفات العالية وتستطيع تحميل هذا المحاكي من الموقع الرسمي الخاص بهم.

مميزات برنامج محاكي tencent

خفيف الحجم: لذلك يعمل علي جميع أنواع الأجهزة الضعيفة، و أيضآ يتم تحميله بدون الألعاب، لذلك سوف تقوم بتثبيت الألعاب الخاصة بك بعد تثبيت المحاكي أولا
يدعم لعبة ببجي: حيث وفر هذا المحاكي الرائع الأدوات اللازمة للعب على المحاكي بكل سلاسة، حيث وفق بين الأزرار مع بعضها
المحاكي الرسمي للعبة ببجي: يعتبر محاكي tencent هو المحاكي الرسمي للعبة ببجي، حيث أقرت اللعبة ان من يلعب بمحاكي غير هذا المحاكي يعتبر خارق لقوانين اللعبة والسياسة الخاصة باللعبة.
يدعم كذا لغة: تستطيع تغير اللغة الخاصة بالمحاكي بكل سهولة ومن ضمنهم اللغة العربية، واللغة الانجليزية.
نظام حماية كامل: هذا النظام يمنع من الغشاشين من استخدام برامج الغش الغير مفيدة، والتي تعتبر هي أدوات تخريب للعبة لذلك قامت ببجي بأضافة حماية للمحاكي.
تستطيع لعب العاب اخرى: لا يكمن tencent على لعبة ببجي فقط، هناك الملايين من الالعاب الاخرى التي تستطيع لعبها من خلال هذا المحاكي الرائع
مشاهدة بث المباشر من خلال المحاكي: تستطيع في وقت فراغك أن تقوم بالفرجة علي البث المباشر من داخل المحاكي ولا داعي للفرجة علي اليتيوب.
مجاني: يعتبر هذا التطبيق الرائع مجانا تماما
تستطيع نقل ملفات ببجي من الهاتف الى الحاسوب بكل سهولة عن طريق نقل الملفات داخل المحاكي، ومن ثم تقوم بتنزيل اي تطبيق مدير ملفات علي المحاكي ومن ثم تقوم بنقلها بكل سهولة من داخل التطبيق المحدد.

خطوات تحميل محاكي تينسنت القديم

  1. ادخل علي جوجل كروم أو أي متصفح خاص بك
  2. اكتب tencent في مربع البحث
  3. أو ادخل علي موقع تحميل tencent
  4. اضغط تحميل لو اللغة عربية، اما اذا كانت اللغة تركي اضغط على indir
    بعد ان قمنا بتحميل المحاكي نقوم بفتحه ومن ثم نقوم بتنصيب اللعبة المطلوبة مثل ببجي، أو لعبة كلوفديتي الخ….

إلي هنا نكون قد قمنا بتحميل أفضل محاكي للعبة ببجي موبايل حيث أن برنامج تنسنت القديم هو برنامج تستطيع من خلاله تشغيل اللعبة بدون لاج أو شئ شبيه بهذا

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *