التخطي إلى المحتوى
كيف أزيد متابعيني في تويتر بدون تكلفة باسهل الطرق

تويتر اصبح الاول لكثير من الماركات العالمية والمشاريع للإعلان عن أنفسهم ومنتجاتهم، وفي هذا المقال سنقدم لكم كيف أزيد متابعيني في تويتر دون ان تدفع مصاريف باهظة للاعلانات.

كيف أزيد متابعيني في تويتر

  • املأ بياناتك على تويتر

هذه الخطوة رئيسية ويجب أن تتذكرها، حيث كثير من رجال الاعمال، او البرندات الشخصية يخطأون ولا يتذكرون ملء بياناتها على تويتر، يجب ملء جميع بياناتك، واكتب المدونة او الموقع الخاص بك، أو اي وسيلة يمكن للمعجبين أن يتواصلوا معك من خلالها، هذا يجعلك نشط على تويتر.

  • اكتب عشر تغريدات على تويتر كل يوم

عند كتابتك لعشر تغريدات كل يوم تزيد من فرصتك فى الحصول على ٢٠٠تفاعل ولايك يوميا، عليك بنشر محتوى خاص للفئة التي تستهدفها حتى تحصل على نتائج عظيمة.

  • تابع ما تريد متابعته لك فى تويتر

تابع الشخصيات المهتمة بالخدمات الخاصة التي تقدمها، أو المهتمين بمنتجك، يجب ان تختار هاشتاج او كلمة دالة وابحث عنها وابحث عن من يكتبون تغريدات باستخدام خاصية بحث التغريدات، اختر محتوى يمنحهم قيمة ومعلومات يستفيدون منها.

حيث عليك بتحديد الفئة التي تحب أن تتابع ودراسة اهتماماتهم، ومعرفة المواضيع التي يمكنك أن تكتب عنها، العديد من المواقع من الممكن أن تساعدك مثل Buzzsumo، حيث عند كتابة الكلمة الدالة بالمحتوى  الذي تكتب عنه سيظهر لك كل المقالات التي نشرت هذا الموضوع، ومن هو كاتب المحتوى، والمشاركات التي تمت لهذا المحتوى، ويمكنك معرفة التعليقات على هذا المحتوى.

  • استخدم منافسيك لتزيد متابعينك

هذا الموقع ahrefs يساعدك في معرفة المحتوى والمقالات التي تزيد من عدد مشاهدات منافسيك، ويمكنك ان تكتب محتوي مشابهة لهذا والتأكد من وصول المحتوى للجمهور المستهدف، من الممكن ان تستخدم خاصية المصادر علي Status Brew وان تختار منافسيك وتضيفهم لقائمة المصادر الخاصة بك وقم بمتابعة متابعيه.

  • خليك في تواصل مستمر مع المؤثرين على تويتر، فيمكنك أن تحصل على كم مرتفع من المشاهدات والمتابعات ان تواصلت معهم في مجال بناء علاقة معهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *