التخطي إلى المحتوى
رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي

البنك الأهلي الكويتي يضم 31 فرع في جميع مناطق الكويت المهمة، يعتبر شبكة واسعة من الفروع في الكويت، في هذا المقال سنقدم رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي

البنك يمتلك فرع في دبي، وفرع في أبوظبي في دولة الإمارات، إضافة لفرع في مركز دبي العالمي DIFC لتقديم الخدمات المصرفية الخاصة للشركة.

عنوان المقر الرئيسي للشركة في القرية الذكية في محافظة الجيزة، البنك الأهلي الكويتي يمتلك الكثير من الفروع في سوق الصرافة المصري، يمتلك البنك تقريبا 43 فرع، و80 ماكينة صراف آلي ATM، ويمتلك البنك أكثر من ألف موظف لمساعدة عملاء البنك من شركات، وأفراد، ومؤسسات.

البنك الأهلي الكويتي يقدم المحفظة الإلكترونية، عملاء البنك من الممكن أن يمتلكوا محفظة قديمة خلال الهاتف حتى يتمتعوا بتجربة الدفع الجديدة التي يقدمها البنك وتوفر لعملائها امن وسهولة في التحويلات المالية والمشتريات، والتسويق من خلال الإنترنت، ويمكن سد الفواتير اون لاين.

مميزات المحفظة الإلكترونية التي يقدمها البنك، العميل يستطيع شحن المحفظة من خلال بطاقات الخصم المباشر، أو من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة بالبنك.

خدمات السحب والإيداع من خلال المحفظة الإلكترونية التي تتم من خلال ماكينة الصرف الآلي التي تقوي خدمة المحفظة الإلكترونية.

يمكن دفع فواتير ADSL، فواتير الهاتف المحمول، فواتير استهلاك الكهرباء، والمياه، والغاز، ويمكن أيضا دفع تذاكر الاشتراكات والنقل.

كيفية التواصل بخدمة عملاء البنك، يمكنك ارسال رسالة نصية تحتوي علي الرقم القومي على رقم خدمة عملاء البنك التالي 1493.

بالنسبة داخل مصر، يمكنك ارسال علامة # ثم الرقم القومي للعميل على الرقم التالي 1493.

بالنسبة في مصر، لغير عملاء البنك يمكنك ارسال رسالة بها علامة # ثم رقم القومي الخاص بك، وكتابة الاسم على الرقم التالي 1493، بعدها يرسل البنك رسالة قصيرة تحتوي على رابط التحميل، وكود تفعيل المحفظة.

يجب تحميل التطبيق الالكتروني من خلال جوجل بلاي ستور، أو Store Apple، ثم يسجل كود التفعيل، وكتابة كلمة السر M/PIN، ثم اتصل برقم خدمة العملاء 19322، حتي يتم الربط ببطاقة الائتمان الخاصة بعميل المحفظة الإلكترونية، أو بطاقة الخصم المباشر.

كيف تلغي المحفظة الإلكترونية من خلال زيارة اقرب فرع لتوقع على إغلاق المحفظة من البنك، وستتم العملية في خلال دقائق، و للاستعلام عن تفاصيل أخرى يجب الاتصال بخدمة العملاء على هذا الرقم 19322.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *