التخطي إلى المحتوى
مميزات فيزا المشتريات من البنك الأهلي الكويتي

مميزات فيزا المشتريات من البنك الأهلي الكويتي و هذا البنك يقدم مجموعة كبيرة من الفيزا التى تعمل على توفير للمستخدم الجهد و الوقت، في هذا المقال سنتحدث عن باقى التفاصيل.

مميزات فيزا المشتريات من البنك الأهلي الكويتي

أكثر شهرة هذا الفيزا و ماستر كارد الكلاسيكي الائتمانية و لتلك الفيزا العديد من المميزات التى تقوم بتقديمها للعملاء و للمستخدمين سواء كانت هذه لشراء منتجات كثيرة و عمل الكثير من الخصم الضخم المتميز و إضافة لكل ذلك تستطيع أن تقوم بعمل أقساط على العديد من المنتجات التى تقوم الفيزا بتوفيرها لك سواء خارج مصر أو داخلها.

من مميزات هذه فيزا المشتريات انها تتمتع بالكثير من المؤهلات و من أكثر المميزات التي تجذب عملاء كثيرة انها تستمر مدة وقت كبيرة و هي يكون فيها سماح من 42 يوم الي 52 يوم بإضافة أنه يحدث الكثير من السحب النقدي التى يحدث في هذه الفيزا.

و هذه تسمح لك بفرصة تقوم بتسديد بطاقتك الائتمانية جميعها من خلال النت في أي مكان و يقوم بجميع الشراء بطريقة سهلة و تكون الفيزا لا يوجد لها حدود في الشراء أي لا تعمل على تقييد بعدد محدد و تعمل الفيزا على تحديد كمية سحب يومية تصل لخمسة آلاف جنيه و ذلك يكون من خلال 5 من عمليات الشراء.  

تقوم الفيزا بتوفير خدمة الرسائل نصية أو خدمة اتصال و تستطيع على حماية فيزتك الخاصة و يمكنك أن تقوم بتغيير الباسوورد او الرقم السري في كل مكان و ذلك عن طريق الصراف الآلى لكي تضمن أن لا يحدث عملية سرقة و تقوم الفيزا بتوفير لك عمليات الأقساط و يتم المعاملة بها عن طريق المتاجر الإلكترونية جميعها التي تكون على السوشيال ميديا، تقوم الفيزا بتخطيط بطاقات زيادة اضافية لأسرتك و ذلك بدون مجهود و تعب و يمكن أن تقوم بتعيين قيم بسيطة و سهلة للفوائد السحب و المشتريات و نقوم بتأدية هذه المأمورية عن طريق الفيزا لتصل نسبة من 2.5 إلى نسبة 2.8.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *